depo 25 bonus 25 slot شركة نقل اثاث بابها - شركة المجد

شركة نقل اثاث بابها 0509664023

شركة نقل اثاث بابها

شركة نقل اثاث بابها تعد عملية نقل الاثاث هي عملية يضطر العديد من الاشخاص القيام بها فقد يكون نقل الاثاث عن طريق نقله الي منزل سكن اخر، و عملية نقل الاثاث لها اسس معينة لكي يتم الحفاظ علي الاثاث و حمايته من الخدش، حيث يجب ان يتم نقله بواسطة سيارات مغلقة لحمايته من الاتساخ و الاتربة .

فالاثاث يحتوي علي قطه انتيكات او زجاج و ادوات قد تتعرض للكسر لذا يجب ان يتم تغليفها جيدا و وضعها في ورق او اكياس ذوو فقاعات ثم وضعها في كراتين ليتم نقلها بطرق سليمة، و يجب ان يتم نقل الاجهزة الكهربائية بحرص شديد للحفاظ عليها من التلف، و يتم ايضا فك قطع الاثاث بشكل محكم و يطريقة سليمة ثم يتم تجميع اشيائها و ربطها جيدا وتغليفها ليتم نقلها و يجب الحفاظ عليها ضد اي خدش او كسر اثناء نقلها فى شركة نقل اثاث بابها .

شركة نقل اثاث بابها
شركة نقل اثاث بابها

نصائح و ارشادات شركة نقل اثاث بابها :

1- يجب ان يتم استخدام ورق مقوي لتغليف قطع الاثاث التي قد تتعرض للخدش او الكسر
2-  يتم فك الاجهزة الكهربائية و وضعها في كراتين مخصصة لها
3- يجب الحرص علي وضع القطع الصغيرة و المسامير في اكياس وحفظها من الضياع
4-  الحرص علي افراغ الثلاجة من الطعام قبل نقلها بيومين و افراغ محتوياتها لحمايتها من التلف
5- يجب الحرص علي نقل العفش في سيارات مغلق لحمايتها من الاتربة اثناء النقل
6-  الحرص علي لف قطع الزجاج في ورق مقوي و وضعها في كراتين خاصة و متينة للحفاظ عليها
7- يجب ان يتم لف الملايات و الالحفة جيدا و وضعها في اكياس مخصصة
8- يجب ان يتم لصق كراتين تجميع العفش جيدا، لحمايتها من التلف .

طرق نقل الاثاث و العفش بابها :

يتم نقل الاثاث بعدة طرق عديدة فطريقة نقل الاثاث تختلف من قطعة اثاث للاخري فكل قطعة اثاث لها طريقة نقل معينة، حسب شكلها و محتواها، و يجب الحرص علي ترتيبها بشكل محكم لتفادي حدوث ضرر او خدش او اي كسر فيها، و تتعدد طرق نقل الاثاث حسب القطعة التي يتم نقلها فى شركة نقل اثاث بابها .

أفضل شركة نقل اثاث بابها 

نقل قطع الاثاث و الموبيليا: يتم فك قطع الموبيليا كالسرير و الدولاب وتجميع اجزائها و ربطها جيدا و لفها لحمايتها من اي خدش او تلف اثناء النقل، و يتم تجميع الاجزاء الصغيرة و ربطها في اكياس و وضعها في كراتين مغلقة و لصقها جيدا لحمايتها من التلف اثناء النقل و حمايتها من الاتربة، و يجب ان يتم وضع الكراتين بحرص شديد في سيارات نقلها .
نقل الادوات الكهربائية: يتم فك الادوات الكهربائية مثل المروحة و وضعها في كرتونة مخصصة لها و وضع الاشياء الصغيرة في اكياس و غلقها جيدا، و يتم لف قطع المروحة بورق مقوي، لحمايتها من اي خدش، و عند نقل الثلاجة يجب ان يتم فصلها عن الكهرباء قبل النقل و مسحها جيدا لازالة اي بقايا اطعمة، و الحرص علي وضعها في كرتونة مخصصة لها لحمايتها من الخدش، و يتم نقل شاشة التلفزيون عن طريق وضع الشاشة في اكياس ذو فقاعات .

شركة نقل اثاث بابها
شركة نقل اثاث بابها

نقل التحف والانتيكات: يتم وضع التحف الصغيرة في اكياس ذوو فقاعات لحمايتها من اي خدش اثناء النقل، و لفها جيدا بورق مقوي لحمايتها من الاتربة، و يتم لف قطع الزجاج جيدا و وضعها في كراتين قوية لتفادي كسرها اذا ارتطمت بشي ما .
نقل المفروشات: يتم نقل المفروشات عن طريق تطبيقها جيدا و وضعها في اكياس مقواة خاصة بها، و لفها جيدا ثم يتم بعد ذلك وضعها في كراتين و لصقها جيدا لحمايتها من اي اتربة قد تتعرض لها اثناء نقلها، و يجب ان يتم وضعها في السيارات المغطاة بترتيب محكم، لتفادي اي خلل فيها .

لطلب الخدمة أو للإستفسار

خدمات مرتبطة
يمكنك البحث عن الخدمة ……
احدث المقالات
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!